U3F1ZWV6ZTM0ODY3NzgyNDgxNDgwX0ZyZWUyMTk5NzYxMjIzNjQ3OA==

تحميل برنامج تصفية الأشعة الضارة APK النسخة المدفوعة مجانا

تنزيل برنامج تصفية الشاشة الليلية للأندرويد Night Screen Filter Pro v1.2 النسخة المدفوعة مجانا

تحميل برنامج تصفية الأشعة الضارة APK النسخة المدفوعة مجانا

برنامج تصفية الأشعة الضارة Night Screen Filter Pro هو تطبيق رائع وفعال في وضع الشاشة الليلية لشاشة جهاز Android ، والتي تتحكم في سطوع الشاشة ليلاً أو في البيئات ذات الإضاءة الخافتة.

Night Screen Filter هذا التطبيق يحاول إلحاق ضرر أقل على عينيك من خلال الحد من الأشعة الضارة. بعد تنشيط البرنامج ، يتم تصفية الضوء الأزرق وينبعث الضوء بأقل ضرر. 

تطبيق الشاشة الليلية Night Screen Filter Pro  أحد أسباب ضعف العين هو العمل مع الأجهزة الذكية في الليل وفي البيئات المظلمة التي تسبب ضررًا خطيرًا وغير قابل للإصلاح لأعصاب العين. الطريقة الأولى لمنع تلف العين عند مشاهدة الشاشة هي نظارات خاصة، والتي تقوم بتصفية وتقليل الضرر الذي يلحق بالشاشة بطبقات حماية مختلفة ، ولكن شراء نظارات واقية يكون دائما باهظ الثمن بالنسبة للبعض.

 برنامج تصفية الأشعة الضارة Night Screen Filter Pro يمكن تصفية الشاشة تقليل سطوع الشاشة إلى مستويات منخفضة للغاية ، لمنع إجهاد العين أثناء الليل. يتيح لك مرشح الألوان المدمج ضبط لون شاشتك ، وهو مثالي لترشيح الخلفيات الصلبة البيضاء أثناء الليل.

برنامج تصفية الأشعة الضارة Night Screen Filter Pro عنوان التطبيق الرائع موجود على شاشة وضع الشاشة الليلية لأجهزة الأندرويد التي تم تطويرها ونشرها بواسطة toolkit for android. مع نظامه الفريد ، يتحكم البرنامج في ضوء الشاشة في الليل.


ميزات هذا التطبيق:Night Screen Filter Pro

الوصول، سريعة تمكين / تعطيل (وقف وقفة، إعادة) ملاحظة: عند تثبيت ملفات APK يدويا، وكتل الروبوت على "تثبيت" يطرد زر عند تشغيل فلتر الشاشة. هذا ليس علة. هذا إجراء وقائي لمنع التطبيقات الضارة من إخفاء زر التثبيت. سوف تعليق مصفاة حل cela.Mots كلمات البحث: السطوع، شاشة، فلتر الشاشة، وتصفية عرض الوضع الليلي، باهتة، أكثر قتامة، أكثر قتامة، AMOLED، RAMS، f.lux والرعاية والعناية بالعين، bluelight ضوء أزرق

تحميل برنامج تصفية الأشعة الضارة APK النسخة المدفوعة مجانا
APK الحجم: 1.13 ميغابايت
تنزيل الرابط من هنا
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة