U3F1ZWV6ZTM0ODY3NzgyNDgxNDgwX0ZyZWUyMTk5NzYxMjIzNjQ3OA==

تحميل متصفح اوبرا opera 2017 للكمبيوتر

opera browser 

تحميل برنامج Opera
أوبرا هو متصفح ويب آمن على حد سواء بسرعة وغنية في الميزات. لديها واجهة البقعة التي تحتضن الحديثة، نظرة الحد الأدنى، إلى جانب مداخن من الأدوات لجعل التصفح أكثر متعة. وتشمل هذه الأدوات مثل الاتصال السريع، الذي يضم المفضلة لديك ووضع أوبرا توربو، الذي يضغط صفحات لتعطيك أسرع الملاحة، (حتى عندما يكون لديك اتصال سيئة).
أوبرا لديه كل ما تحتاجه لتصفح الويب عبر واجهة رائعة. من بدء التشغيل فإنه يوفر صفحة اكتشاف يجلب محتوى جديد لك مباشرة. فإنه يعرض الأخبار التي تريدها حسب الموضوع والبلد واللغة. الاتصال الهاتفي السريع وصفحات الإشارات هي أيضا متاحة لك في الاطلاق، والذي يتيح لك سهولة الوصول إلى المواقع التي تستخدم أكثر وتلك التي قمت بإضافتها إلى قائمة المفضلة لديك.
وتشمل السمات الرئيسية:
 
   واجهة أنيق.    مدير التحميل.    مواضيع قابلة للتخصيص.    ملحقات.    اتصال سريع.    وضع التصفح الخاص.    اكتشاف يوفر محتوى الأخبار الطازجة.
يوفر أوبرا وظيفة البحث والملاحة المتكاملة، وهو مشهد مشترك بين الأخرى، المعروفة، الخصوم. يستخدم أوبرا شريط واحد لكل من البحث والملاحة، بدلا من وجود اثنين من حقول النص في الجزء العلوي من الشاشة. من الواضح أن هذه الميزة تبقي 

opera browser 

نافذة المتصفح مرتبا، في حين توفر لك أعلى الوظائف.
يتضمن أوبيرا أيضا مدير التحميل، ووضع التصفح الخاص الذي يسمح لك للتنقل دون ترك أي أثر. تتيح لك أوبيرا تثبيت مجموعة من الإضافات أيضا، حتى تتمكن من تخصيص المتصفح حسب ما تراه مناسبا. على الرغم من أن الكتالوج هو أصغر بكثير من المتصفحات الأكثر شعبية 'ستجد إصدارات أدبلوك زائد، فيدلي، وبينتيريست.
أوبرا هو متصفح كبير للويب الحديثة. من حيث عدد المستخدمين، فإنه وراء جوجل كروم، موزيلا فايرفوكس و إنترنيت إكسبلورر. ومع ذلك، فإنه هو الانفجار حتى الآن 

opera browser 

مع التكنولوجيا المتطورة، ولا يزال منافسا قويا في حروب المتصفح.
عموما، أوبرا لديه تصميم ممتاز إلى جانب أعلى أداء؛ بل هو على حد سواء بسيطة وعملية. الاختصارات لوحة المفاتيح مماثلة لمتصفحات أخرى، الخيارات المتاحة متنوعة واجهة الاتصال السريع هو لطيف للاستخدام. يمكنك أيضا تخصيص أوبرا مع المواضيع وتجعلك تجربة التصفح أكثر شخصية. 
التحميل
 هنا  
                             

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة